نحن في الاستماع

هل لديكم ملاحظات بخصوص خدماتنا، أو أي اقتراحات لتحسينها...؟
علاوة على مقياس الجودة الذي يتم القيام به كل 6 أشهر من أجل جمع ملاحظاتكم واقتراحاتكم، فإن المكتب الوطني للسكك الحديدة في الاستماع إليكم 24/24 من خلال مستخدميه التجاريين في المحطات وعلى متن القطارات، وعبر مجموعة من قنوات التواصل: مركز الاتصال قطاري، مراسلات الزبناء....

على موقعنا الالكتروني، استخدموا هذه الاستمارة (تجدونه أيضا في شبابيك المحطات) من أجل إفادتنا باقتراحاتكم. وسنعمل على إدراجها في برنامج الجودة، ذلك أن هدفنا يبقى دائما هو تقديم أفضل خدمة لكم.

هل تعرضتم لمشاكل في المحطة أو القطار؟ إذا أردتم التحدث عن ذلك، اتصلوا بمستخدمينا في المحطات والقطارات، وسيبذلون جهدهم من أجل إيجاد حل لكم.

يمكنكم أيضا إرسال ملاحظاتكم وشكاياتكم إلى مصلحة الزبناء بمديرية نشاط المسافرين باستخدام هذه الاستمارة الالكترونية. وستقوم هذه المصلحة بدراسة شكايتكم وإعطاءها الاهتمام المناسب.